الخميس، 1 أغسطس 2024

كنت وحدك ــــــــــ زيان معيلبي


 كنت وحدك _____

_______________
وحدك شامخ في غابات
التجلي تصنع الفارق
تنشر الضوء في عتم الحاضر
بالأمس كنت وحدك
تغسل الخطايا بماء الطهر
تحتويك الجداول
تذيب أحزان الليالي الخالية
من الأحلام...
إلى....
الذين عبروا إلى جنة الريحان
يحملون سلال الفرح
كانوا يرسمون الحياة قوس قزح
هؤلاء الذين اختاروا
في الحياة حلم عاشوا لأجله
كانت تحتفل الشمس بهم
من شروقها إلى مغربها..!
كنت تخطف من الصبح
اشراقه....
لتخاطبك الورود..
كنت الاستثناء الذي لا يعرف
المستحيل يغازل أيامه الفرح...
كنت وحدك من تزرع نشوة
الفرح كل المدائن
عند الحضور....
كنت تسترق الأنظار
كي ترسم مشهد الحب
في قلب الحياة....!
موجوعة الأماكن حين غيابك
موحشة الروح لا أنس
يحتويها من غيرك فلا
تحترف الغربة...
ولا تختفي خلف حجاب
الغياب
ففكر بحجم الحزن الذي
يخترق الروح بعد رحيلك..!
كم تسألني الأماسي عنك..؟
أيا فرحا أطال الغياب
حتى تسلل الحزن إلى الروح
ينخرها
ويرسم ليلاه آهات ودموع...!
_زيان معيلبي (أبو أيوب الزياني)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق