الاثنين، 1 يناير 2018

ميدوسا ،،،،، بقلم الشاعر/ظافر ضهد الأسدي

ميدوسا....

أنا حلمك ألمخيف..
أجعلك تمثال أتلذذ بعذابك
أجعل روح بحجر..
أنتظرتك طول العمر..
تكتمل مملكتي بك..
كنت أراك من بعيد..
أتلذذ بقبلات معك
أصنع منها ماأريد
حلم حقيقة أتوسدك ألتحفك..
أكون لك..
أتراقص بشفتيك همسك موسيقى أسمعك..
أميتك أعيدك للحياة الشوق أشاطرك
غدرت الجميع لذة داخلي تركتك
لكن غدرك سبقك..
رحم حب قطعت
سأجعل منك ملحمتي أمامي مسكنك
أرسل نار عشقي تحرقك
ميدوسا أنا جمالك أمتلك
معبدي فيه الكثير لكنك ألملك
بسطوت جسدي العالم لك
النشوة عندي العشق فوق طاقتك
تمنيت ان أبقيك أمان انفاس ذكريات معك..
لكن خيانتك ألمتني بها أودعك
ميدوسا أنانيتي بحبك الحب ماسمع
قانوني واحد جسدي لك
جسدك يعانقني فقط..
غيرك يمحق جعلتك شرك
النظر لي وحدي غيري لن يراك
انت مدللي انسان أو حجر
انهيت كل أمراة تعيش حب لك
انا هون مخيف حبيبي ياملك
مستحيل معي الا بالذكريات أشرك
انا من الجان لن أتحول لإنسية أسعدك.
لكن علمتني الحياة ان احتفظ بما أمتلك
ظافر ضهد الاسدي
ابو حسام الاسدي
العراق بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق